مها العبد الله لـ الإمارات نيوز: لا أحتاج لعمليات التجميل.. واحكم على الناس بهذه الطريقة!

خاص الإمارات نيوز – حوار علي عجمي

أوضحت الإعلامية مها العبد الله، أنها لا تحكم على الناس من خلال المظاهر والشكل العام، فبذلك ستكون ظلمتهم، لأن المظاهر خداعة، أما الحكم الحقيقي يكون من خلال المعاشرة، مضيفة أنها تطبق مبدأ "اتبع قلبك"، فعندما تشعر بشيء ما  فأنه سيكون صادقًا في النهاية.

 

وأضافت العبد الله في حديث خاص مع "الإمارات نيوز"، أنها لا تريد أن تكون خصوصياتها مفتوحة للجميع، لأن حياتها الشخصية ملكًا لها، مؤكدة أنها نشيطة نوعًا ما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ليس بنقل حياتها لأن الكاميرات تنقل أشياءً غير حقيقية.

 

وتابعت "أنا ألجا لهذه المواقع إذا كانت ستفيد عملي بشكل عام، لأن أضواء مواقع التواصل بتأخذ وقتًا ومجهودًا كبيرًا، لذا أنا استخدمها في حدود ولأني لدي وظيفتي الأساسية".

 

وكشفت مها عن ظهورها للمرة الأولى في برنامج "صباح العربية" في رمضان، وستعتمد فقراته على كل ما يتعلق بالشهر الكريم، مؤكدة ظهورها أيضًا في مسلسل "هايبر لوب" كضيفة شرف، فهو عبارة عن "سكتشات" وليس مسلسل.

 

وواصلت حديثها قائلة "جاء ذلك بعدما شاركت العام الماضي في مسلسل "عوض أبًا عن جد"، واتفاجئت بردود فعل الجمهور، لذلك عندما عُرض عليّ الأمر مرة أخرى لم أتردد ووافقت خاصة أنهم نفس مجموعة الفنانين الذين أشعر بالراحة معهم، وأنا انتظر حكم الناس على أدائي فهم من يحددون وجودي في التمثيل من عدمه".

 

ونفت العبد الله إجراءها أي عمليات تجميل على الإطلاق لأنها تتمتع بالجمال، مؤكدة أنه هناك فرق كبير بين العمليات التجميلية والإجراءات التجميلية.